كنترول مصاعد

نتيجة بحث الصور عن مهمدات المصعد

تشغيل كنترول مصاعد بكفاءة أكبر وأوقات انتظار أقصر. يزداد ارتفاع المباني ، ويزداد عدد الأشخاص الذين يستخدمونها ، ويزداد الازدحام. يتيح نظام التحكم الفعال في المصعد للمستخدمين المصرح لهم الوصول إلى المصعد المطلوب بشكل أسرع. سيأخذهم هذا المصعد إلى طوابق معينة فقط من المبنى – دون المساس بسلامة الطوابق الأخرى.

تم استخدام أنظمة التحكم في كنترول مصاعد لأول مرة في مباني المكاتب الحديثة للشركات الكبيرة ، والآن تظهر بشكل متزايد في المباني الشاهقة الصناعية والحضرية. الهدف هو توصيل الموظفين والزوار من النقطة أ إلى النقطة ب بأسرع ما يمكن وبأمان. تسمح أنظمة التحكم في المصعد بما يلي:

 تسمح أنظمة التحكم في كنترول مصاعد بما يلي:

التحرك في جميع أنحاء المبنى بشكل أسرع

تقليل استهلاك الطاقة

تعزيز الأمن العام للمبنى

تم تصميم هذه التقنية خصيصًا للتكامل مع الأبواب الدوارة عالية السرعة. يوفر إذنًا لدخول المبنى الرئيسي ويقوم تلقائيًا بالاتصال بالمصعد حتى يتمكن الزائر من الذهاب إلى الطابق المبرمج من أجله.

كيف تعمل أنظمة التحكم في كنترول مصاعد؟

للوصول إلى المصعد ، تحتاج إلى تمرير إذن على خط بوابات دوارة عالية السرعة. تم تجهيز بوابات السرعة بأنظمة التحكم في الوصول مثل أجهزة قراءة المقاييس الحيوية أو أجهزة قراءة بطاقات الدخول. بعد أن يأذن جهاز التحكم في الوصول للزائر ، يتلقى نظام التحكم في المصعد المتكامل بيانات المستخدم الخاصة بهم.

يحلل النظام على الفور وبدقة مجموعة من البيانات:

في أي طابق يعمل هذا الشخص

هل لها متطلبات مرور خاصة؟

أي مصاعد مجانية

أي من المصاعد المجانية أقرب إلى مكتب الاستقبال

يتم توجيه أي شخص آخر من المستخدمين المصرح لهم إلى نفس الطابق

بناءً على هذه البيانات ، يوجه نظام التحكم في كنترول مصاعد المصعد المعني إلى الطابق السفلي.

نظرًا لاستدعاء المصعد بواسطة إشارة من الباب الدوار عالي السرعة في لحظة الترخيص ، يتم تقليل وقت الانتظار بشكل كبير.

ما هو حل نظام التحكم في الوصول إلى المصعد؟

نظام التحكم في الوصول إلى المصعد هو في الواقع تقنية للتحكم في كنترول مصاعد. يتم تثبيت جهاز نظام مشابه لنظام التحكم في الوصول في المصعد الأصلي. فقط بعد تمرير البطاقة ، سيبدأ المصعد وسيتم إرسال المالك إلى الطابق المخصص.

مع تقدم المجتمع وتطوره ، شهدت أنماط حياة الناس تغيرات عميقة. أتاح ظهور ناطحات السحاب الحضرية مساحة كبيرة لحياة الناس. نظام التحكم في الوصول إلى المصعد الذكي هو منتج عالي التقنية يلبي احتياجات هذا العصر. أدى استخدام نظام التحكم في الوصول إلى المصعد إلى تحسين البناء والإدارة الذكية للمباني بشكل كبير ، مع تقليل قلق المالكين في نفس الوقت. من السهل الدمج مع الأنظمة الذكية الأخرى في نظام أكثر قوة وشمولية ، ومناسب للإدارة المتقدمة لمختلف الأساليب المتكاملة.

السيطرة والقوة

لوحة التحكم مقسمة إلى قسمين. أحد عناصر التحكم ، وهو البرمجة التي تتحكم في جميع الحركات وتنفذ التعليمات المعطاة للمصعد. والآخر هو الطاقة ، التي تتحكم في مستويات التيار والجهد ، والتي ستجعل آلة الجر تعمل.

تشكل لوحة العدادات العديد من الكابلات والموصلات والألواح والأجزاء الصغيرة الأخرى. إنه مسؤول عن حساب الوزن الأقصى المدعوم في المقصورة ، والتباطؤ عند الوصول بالقرب من الأرضية المحددة ، والتحكم في الأبواب الأوتوماتيكية ، من بين وظائف أخرى.

الآن ، عندما تدخل المصعد ، فأنت تعلم بالفعل أن الدماغ يدير كل ذلك ، والقلب الذي يمنح الطاقة اللازمة هو لوحة التحكم.

التحكم في المصعد

التحكم في المصعد هو جهاز جديد يتم تركيبه في نظام المصعد. إنها تساعد في التحكم في الوصول إلى السلم وهي حل مهم للتحكم في الباب. حاليًا ، تشمل أجهزة التحكم المستخدمة: التحكم في الوصول عن طريق البطاقة أو الوجه أو بصمة الإصبع. سيضمن تثبيت التحكم في نظام المصعد الأمن والنظام أثناء الاستخدام والحركة

تثبيت نظام التحكم في الوصول في المصعد له خياران

– التحكم غير المتدرج: يمكن للمستخدمين اختيار الانتقال إلى جميع الطوابق في المبنى بعد الإعلان

– التحكم في الطبقات: يسمح فقط بالتحرك ، حدد الأرضيات اللامركزية سابقًا

سيساعد تركيب المصاعد بأجهزة مراقبة الدخول في ضمان سلامة نظام الوصول للمباني

في السوق اليوم ، ينقسم نظام التحكم في المصعد إلى نوعين:

1. نظام التحكم في المصعد ليس طبقيًا

– مع حل التحكم في المستخدم للاتصال بالمصعد باستخدام جهاز ، يمكن للمستخدم الاتصال بالمصعد فقط في السابق معلومات التأكيد المسجلة (بطاقة اللمس أو بصمة الإصبع أو كلمة المرور). سيتم تعطيل أزرار استدعاء السلم بواسطة القارئ الرئيسي ولا يُسمح لها بالعمل إلا عندما يسمح القارئ الرئيسي بذلك. سيساعدك هذا الحل في التحكم في الأعضاء الذين يمكنهم استدعاء السلم ، والفترة الزمنية التي يمكن استدعاء السلم ، ويمكن استدعاء السلم ، وهو مناسب للتطبيقات التي تقسم المستخدمين إلى سلالم.

2. نظام التحكم في الطبقات

– مع حلول التحكم الطبقية المصعد، وعندما يحتاج المستخدمون لتحديد العوز أرضية المصعد إلى المعلومات الإلزامية عضوية مصدق (بطاقة اتصال، بصمة أو كلمة المرور السرية) على القارئ قبل الضغط على مفتاح لتحديد الكلمة التي تريد للذهاب ، ستتوافق المفاتيح المسموح بالضغط عليها مع الطوابق التي يُسمح لهذا العضو بالذهاب إليها ، وسيتم تعطيل مفاتيح الاتصال بالطابق المتبقية.

تُستخدم بطاقات التحكم في المصعد المتتالية وغير المتدرجة من خلال الرغبة في تلقي الأزرار الموجودة في كابينة المصعد الأوامر ، ثم تمرير البطاقة على قارئ البطاقة ، بناءً على البيانات التي سجلتها البطاقة في النظام. يسمح التحكم المشترك للمستخدم للضغط على الزر للضغط على الأرض للذهاب إلى.

بالإضافة إلى ذلك ، عند استخدام بطاقة ممغنطة للتحكم في المصعد ، يمكن لمدير المبنى إدارة عدد الأشخاص في المبنى أو الضيوف القادمين إلى العمل ، ووقت دخول الأشخاص وخروجهم ، وعدد الأشخاص الذين يدخلون ويخرجون .. .مريح للغاية للعمل. الإدارة في المباني تمنع دخول بعض الأشياء السيئة للمبنى لارتكاب السرقة … استخدام نظام البطاقة الممغنطة ملائم للغاية لإدارة مصاعد الآتي: المباني ، المباني ، الشقق العالية- أسر صفية ، شركات …

أتصل بنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back To Top
أتصل الأن