المصاعد الموفرة للطاقة

هل من الممكن حقًا اختيار المصاعد الموفرة للطاقة ؟ بفضل الابتكار التكنولوجي والبحث والتطوير ، من الممكن تركيب أنظمة ارتفاع تتميز بانخفاض امتصاص الطاقة وانخفاض مستويات الاستهلاك بما يتماشى مع احتياجات العملاء.

المصاعد الموفرة للطاقة: المزايا

بالنظر إلى حالة التلوث العالمي ، اتفقت جميع الدول بالفعل لبعض الوقت على الحد من الانبعاثات الضارة في الهواء واستغلال الموارد الطبيعية.

في السنوات الأخيرة ، تم قطع أشواط كبيرة نحو بيئة أنظف وهذا بفضل تطوير شركات اسانسير. في مجال الرفع ، بعتبر الأسانسير الموفرة للطاقة من أحدث الأنظمة ذات التأثير البيئي المنخفض.

توفير الطاقة للمصاعد أيضًا بمزايا أخرى مقارنة بالأنظمة المثبتة القديمة ، مما يزيد من السلامة والكفاءة والراحة. (مصاعد للفلل)

الإضاءة الموفرة للطاقة: يتم تركيب جميع المصابيح باستخدام تقنية LED ؛

في مرحلة الراحة ، ينتقل الاسناسير إلى وضع الاستعداد: عندما لا يتم استخدامه ، يتم إيقاف تشغيل جميع المكونات الكهربائية للمصعد حتى يتم طلب الخدمة. (مصاعد للمنازل)

هذا الحل لا يضيع الطاقة:

منظم السرعة الإلكتروني: يسمح لك باستعادة الطاقة الزائدة. (مصاعد مصانع)

كما أنه يزيد من دقة الوقوف عند الأرضية وبالتالي الجوانب المتعلقة بالراحة والأمان:

أقصى قدر من الكفاءة من خلال استخدام آلة بدون تروس. (مصاعد منزلية)

اقتصادي: المكونات الكهربائية التي تدخل في وضع الاستعداد توفر الكهرباء بالإضافة إلى إطالة عمر النظام نفسه ؛

يمكن أيضًا بناء هذا الاسانسير بمواد قابلة لإعادة التدوير بنسبة 98٪ ، مما يقلل التكاليف استهلاك يعادل الأجهزة المنزلية العادية. (مصاعد منزليه)

لتشغيل بعض هذا المصعد ، فإن الشبكة الكهربائية العادية 230 فولت الموجودة في جميع المنازل كافية.

ما هو الانفرتر أو ما يسمى بالعاكس الكهربائي

إذا كنت بحاجة إلى إضاءة مصباح بثلاث نقاط أو أكثر ، فأنت بحاجة إلى عاكس. يرجع اسمه إلى حقيقة أنه يعكس ببساطة تيار الإدخال مع تيار الإخراج. (مصاعد هوم لفت)

نتيجة بحث الصور عن المصاعد الموفرة للطاقة

كيف يتم صنع الانفرتر في المصاعد الموفرة للطاقة

يبدو أنه مفتاح تبديل عادي ، لدرجة أنه يمكن تصنيفه على هذا النحو. بصريا ، الفرق يكمن في الخلف.

في حين أن المحول الكهربائي الموجود في الخلف يحتوي على 3 أطراف ، في هذه الحالة لدينا 4. سنرى قريبًا لماذا ، ولماذا يتم استخدامها وكيف يجب توصيلها. (مصاعد هيدروليك)

المصاعد الموفرة للطاقة جيرلس

تلفت الآلة بدون تروس الانتباه بصمتها وأدائها واقتصادها. قد تنشأ بعض المشاكل في عمليات تجميع مصاعد. واحدة من هذه المشاكل هي عدم وجود مساحة لغرفة المحرك. يمكن تركيب مصعد في الأماكن التي لا توجد بها غرفة ماكينات مزودة بمحركات بدون تروس. أنظمة القيادة والمعدات الأخرى وما إلى ذلك في المصاعد. (مصاعد هيدروليكية)

هذه العناصر موجودة في غرفة المحرك. بمعنى آخر ، إنها ذات أهمية كبيرة لعملية تشغيل المصعد. إذا لم يتم بناء هذه الدائرة ، فقد تنشأ مشاكل ، حتى تظهر هذه المحركات. توفر هذه المحركات الاستخدام المثالي والحلول عالية المستوى من حيث الأداء. الأداء الأمثل لهذه العملية مهم بشكل خاص للشركات. (مصاعد يدويه حفره)

إذا قدمنا​​بعض المعلومات حول المحرك بدون تروس ، فإن هذا النوع من المحركات يكون أسرع وأكثر اقتصادا من المحركات الموجهة. (مصانع كباين مصاعد)

 من حيث الاستخدام ، فهي موزعة على مساحة أكبر من المحركات الموجهة. يتم دمج المحركات بدون تروس فوق المصعد في الأماكن التي لا يمكن فيها بناء غرف الماكينات. يرسلون الطاقة اللازمة من هنا ويحافظون على الحبال أو نظام السكك الحديدية في عملية عمل إيجابية. (مصعد-مصاعد-شركه مصاعد-شركات مصاعداسانسير-اصانسير)

ميزة أخرى لهذه المحركات هي أنها هادئة. لديهم هيكل يمكن أن يلبي التوقعات مع أنواع مختلفة. في حين أنه يوفر تقدمًا سريعًا بين الطوابق ، فإنه يعمل أيضًا في انسجام مع المعدات الأخرى. تعمل بطريقة أداء دون التسبب في أي مشاكل في عمليات الكبح المطلوبة. بالطبع ، من الضروري إجراء عمليات الصيانة والإصلاح اللازمة على فترات منتظمة. لا شيء في الحياة مضمون أو مضمون ، لذلك من المفيد اتخاذ الاحتياطات اللازمة. (مصعد اسنسيرات)

 ليس فقط من أجلك ، على سبيل المثال ، سيستخدمه الآخرون في شركتك. تؤدي الحوادث التي تحدث في مثل هذه الهياكل أيضًا إلى خسائر في الأرواح والممتلكات. من أجل تجنب مثل هذه النتيجة السلبية ، يجب إجراء عمليات التفتيش والتفتيش اللازمة ويجب عدم مقاطعة الصيانة والإصلاحات. (مصعد المنزل)

توفر ماكينات Gearless راحة مستقرة وناعمة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها توفر مستوى عاليًا من التوفير مع توفير كفاءة عالية. قد تختلف هياكل الجسم. وفقًا للتصميمات ، قد تختلف هذه الاختلافات وفقًا لمناطق الاستخدام. يمكن أن تصل سرعتها إلى مترين في الثانية. على الرغم من اختلاف سعتها أيضًا ، يبلغ متوسط ​​الوزن 1200 كجم. سيكون هذا النوع من الحلول مناسبًا للراحة في المصاعد. حقيقة أنها أكثر استخدامًا تعزز هذا أيضًا. ستوفر المحركات بدون تروس إمكانيات إيقاف وبدء دقيقة. إذا قلت أن الدقة مهمة في المصعد ، فإن هذا النوع يعد اختيارًا منطقيًا. قد تتطلب المصاعد أولوية لاحتياجات مختلفة بعد الأمان ، والتي تكون في المقام الأول وفقًا لمناطق استخدامها. في بعض الأماكن ، قد تكون الدقة أكثر أهمية في أماكن أخرى.

مصاعد تعمل ب 220 فولت

يستخدم المصعد الكهربائي الحالي  أيضًا نفس مصدر الطاقة مثل مصدر الطاقة المنزلية ، وهو 220 فولت. تتراوح سعة حمولة المصعد من 250 – 450 كجم لضمان ملاءمته لاحتياجات كل عائلة. الحد الأدنى لحجم حفرة المصعد الكهربائي أحادي الطور هو:  1300 مم – 1100 مم  .

له تصميم مضغوط للغاية مناسب لمساحة المنزل ، وخاصة المنزل الذي تم بناؤه من قبل لتركيب المصعد بعد تجديده.

متنوع في التصميم ، يمكن أن يصبح زخرفة داخلية للمنزل ، مما يخلق مظهرًا فاخرًا من الزجاج أو غلاف الألمنيوم.

تعمل المصاعد الكهربائية  واحد فاز على أساس تحويل تيار أحادي  إلى تيار ثلاثي ، وبالتالي فإن ميزات المصاعد الكهربائية الأحادية  لا تختلف كثيرًا عن المصاعد الكهربائية ثلاثية.

كيف التعرف علي مزايا مصاعد موفرة للطاقة

تحل المصاعد الكهربائية أحادية مشكلة الطاقة عند تركيب المصاعد لأن معظم العائلات تستخدم طاقة 220 فولت.

نظرًا لأنه يستخدم تيار 220 فولت ، فإنه يستهلك أيضًا طاقة أقل أثناء التشغيل والاستخدام  ، مما يقلل من تكاليف الكهرباء الشهرية.

يوفر التشغيل  الهادئ  الراحة عند الاستخدام.

له تصميم  مدمج ويمكن استخدامه للمنازل ذات التصاميم الشاهقة.

درايف مصاعد موفرة للطاقة

 يعني التردد المتغير للجهد المتغير ، هذا هو أحدث نوع من الأجهزة التي تتحكم في السرعة غير المتدرجة من خلال نظام تغيير الجهد والتردد لضمان تشغيل مصعد بسلاسة والتوقف بدقة أكبر في نفس الوقت.وفرأكثر من 40٪ من استهلاك الطاقة.

الميزة الرئيسية لنظام التحكم هو أنه يعمل على أساس تباين الجهد ، إلى جانب تباين التردد لمصدر طاقة التيار المتردد قبل إمداد المحرك به.

أنواع المصاعد التي تستخدم خزانات التحكم تعني أن التيار ثلاثي الأطوار يتم تصحيحه إلى طور واحد ، ثم يستثمر في طاقة التيار المستمر ويعود إلى 3 مراحل ، ويحمل الجهد والتردد المطلوبين للجهاز وكلا المستخدم.

يعمل نظام التحكم  للمساعدة في تحويل الجهد والتردد ، والغرض الرئيسي هو الحد من تسارع المحرك في كل مرة يبدأ فيها ويتوقف.

هذا يعني أيضًا أنه عند انخفاض التسارع ، تبدأ كابينة المصعد في العمل وتتوقف ، مما يساعد الأشخاص في كابينة المصعد على الشعور بالراحة والأمان ، وتجنب الاهتزازات التي تشكل خطورة على المستخدمين. استخدم المصاعد ، أو المصاعد العائلية الخاصة ، والفيلات .

انكورد

جهاز الانكودر هوأداة يتم إدخالها على محرك الرفع لاكتشاف حركة المحرك وسرعته. تزوده ذها لأداة إطار التحكم بمدخ لاتتحدد من خلالها منطقة وسرعة المصعد. يُنظر إليه أيضًا على أنهم نال محتمل جدًا الأجزاء الرئيسية التي تتحكم في حركة المصعد.

Back To Top
أتصل الأن