المصاعد الموفرة للطاقة

هل من الممكن حقًا اختيار المصاعد الموفرة للطاقة ؟ بفضل الابتكار التكنولوجي والبحث والتطوير ، من الممكن تركيب أنظمة ارتفاع تتميز بانخفاض امتصاص الطاقة وانخفاض مستويات الاستهلاك بما يتماشى مع احتياجات العملاء.

المصاعد الموفرة للطاقة: المزايا


بالنظر إلى حالة التلوث العالمي ، اتفقت جميع الدول بالفعل لبعض الوقت على الحد من الانبعاثات الضارة في الهواء واستغلال الموارد الطبيعية.

في السنوات الأخيرة ، تم قطع أشواط كبيرة نحو بيئة أنظف وهذا بفضل تطوير شركات المصاعد. في مجال الرفع ، تعتبر المصاعد الموفرة للطاقة من أحدث الأنظمة ذات التأثير البيئي المنخفض.
توفير الطاقة للمصاعد أيضًا بمزايا أخرى مقارنة بالأنظمة المثبتة القديمة ، مما يزيد من السلامة والكفاءة والراحة.
• الإضاءة الموفرة للطاقة: يتم تركيب جميع المصابيح باستخدام تقنية LED ؛
• في مرحلة الراحة ، ينتقل المصعد إلى وضع الاستعداد: عندما لا يتم استخدامه ، يتم إيقاف تشغيل جميع المكونات الكهربائية للمصعد حتى يتم طلب الخدمة.

فوائد المصاعد الموفرة للطاقة الانفرتر

• منظم السرعة الإلكتروني: يسمح لك باستعادة الطاقة الزائدة.
كما أنه يزيد من دقة الوقوف عند الأرضية وبالتالي الجوانب المتعلقة بالراحة والأمان:

• أقصى قدر من الكفاءة من خلال استخدام آلة بدون تروس ؛
• اقتصادي: المكونات الكهربائية التي تدخل في وضع الاستعداد توفر الكهرباء بالإضافة إلى إطالة عمر النظام نفسه ؛
• يمكن أيضًا بناء هذه المصاعد بمواد قابلة لإعادة التدوير بنسبة 98٪ ، مما يقلل التكاليف ؛
• استهلاك يعادل الأجهزة المنزلية العادية ؛
• لتشغيل بعض هذه المصاعد ، فإن الشبكة الكهربائية العادية 230 فولت الموجودة في جميع المنازل كافية.


ما هو الانفرتر أو ما يسمى بالعاكس الكهربائي


إذا كنت بحاجة إلى إضاءة مصباح بثلاث نقاط أو أكثر ، فأنت بحاجة إلى عاكس. يرجع اسمه إلى حقيقة أنه يعكس ببساطة تيار الإدخال مع تيار الإخراج.

كيف يتم صنع الانفرتر


يبدو أنه مفتاح تبديل عادي ، لدرجة أنه يمكن تصنيفه على هذا النحو. بصريا ، الفرق يكمن في الخلف.

في حين أن المحول الكهربائي الموجود في الخلف يحتوي على 3 أطراف ، في هذه الحالة لدينا 4. سنرى قريبًا لماذا ، ولماذا يتم استخدامها وكيف يجب توصيلها.

نتيجة بحث الصور عن المصاعد الموفرة للطاقة


مصاعد الجيرلس


تلفت الآلة بدون تروس الانتباه بصمتها وأدائها واقتصادها. قد تنشأ بعض المشاكل في عمليات تجميع المصاعد. واحدة من هذه المشاكل هي عدم وجود مساحة لغرفة المحرك. يمكن تركيب المصاعد في الأماكن التي لا توجد بها غرفة ماكينات مزودة بمحركات بدون تروس. أنظمة القيادة والمعدات الأخرى وما إلى ذلك في المصاعد. هذه العناصر موجودة في غرفة المحرك. بمعنى آخر ، إنها ذات أهمية كبيرة لعملية تشغيل المصعد. إذا لم يتم بناء هذه الدائرة ، فقد تنشأ مشاكل ، حتى تظهر هذه المحركات. توفر هذه المحركات الاستخدام المثالي والحلول عالية المستوى من حيث الأداء. الأداء الأمثل لهذه العملية مهم بشكل خاص للشركات.
إذا قدمنا بعض المعلومات حول المحرك بدون تروس ، فإن هذا النوع من المحركات يكون أسرع وأكثر اقتصادا من المحركات الموجهة.

من حيث الاستخدام ، فهي موزعة على مساحة أكبر من المحركات الموجهة. يتم دمج المحركات بدون تروس فوق المصعد في الأماكن التي لا يمكن فيها بناء غرف الماكينات. يرسلون الطاقة اللازمة من هنا ويحافظون على الحبال أو نظام السكك الحديدية في عملية عمل إيجابية. ميزة أخرى لهذه المحركات هي أنها هادئة. لديهم هيكل يمكن أن يلبي التوقعات مع أنواع مختلفة. في حين أنه يوفر تقدمًا سريعًا بين الطوابق ، فإنه يعمل أيضًا في انسجام مع المعدات الأخرى. تعمل بطريقة أداء دون التسبب في أي مشاكل في عمليات الكبح المطلوبة. بالطبع ، من الضروري إجراء عمليات الصيانة والإصلاح اللازمة على فترات منتظمة. لا شيء في الحياة مضمون أو مضمون ، لذلك من المفيد اتخاذ الاحتياطات اللازمة.

ليس فقط من أجلك ، على سبيل المثال ، سيستخدمه الآخرون في شركتك. تؤدي الحوادث التي تحدث في مثل هذه الهياكل أيضًا إلى خسائر في الأرواح والممتلكات. من أجل تجنب مثل هذه النتيجة السلبية ، يجب إجراء عمليات التفتيش والتفتيش اللازمة ويجب عدم مقاطعة الصيانة والإصلاحات.

توفر ماكينات Gearless راحة مستقرة وناعمة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها توفر مستوى عاليًا من التوفير مع توفير كفاءة عالية. قد تختلف هياكل الجسم. وفقًا للتصميمات ، قد تختلف هذه الاختلافات وفقًا لمناطق الاستخدام. يمكن أن تصل سرعتها إلى مترين في الثانية. على الرغم من اختلاف سعتها أيضًا ، يبلغ متوسط الوزن 1200 كجم. سيكون هذا النوع من الحلول مناسبًا للراحة في المصاعد. حقيقة أنها أكثر استخدامًا تعزز هذا أيضًا. ستوفر المحركات بدون تروس إمكانيات إيقاف وبدء دقيقة. إذا قلت أن الدقة مهمة في المصعد ، فإن هذا النوع يعد اختيارًا منطقيًا. قد تتطلب المصاعد أولوية لاحتياجات مختلفة بعد الأمان ، والتي تكون في المقام الأول وفقًا لمناطق استخدامها. في بعض الأماكن ، قد تكون الدقة أكثر أهمية في أماكن أخرى.


مصاعد تعمل ب 220 فولت


يستخدم المصعد الكهربائي الحالي أيضًا نفس مصدر الطاقة مثل مصدر الطاقة المنزلية ، وهو 220 فولت. تتراوح سعة حمولة المصعد من 250 – 450 كجم لضمان ملاءمته لاحتياجات كل عائلة. الحد الأدنى لحجم حفرة المصعد الكهربائي أحادي الطور هو: 1300 مم – 1100 مم .
له تصميم مضغوط للغاية مناسب لمساحة المنزل ، وخاصة المنزل الذي تم بناؤه من قبل لتركيب المصعد بعد تجديده.
متنوع في التصميم ، يمكن أن يصبح زخرفة داخلية للمنزل ، مما يخلق مظهرًا فاخرًا من الزجاج أو غلاف الألمنيوم.
تعمل المصاعد الكهربائية واحد فاز على أساس تحويل تيار أحادي إلى تيار ثلاثي ، وبالتالي فإن ميزات المصاعد الكهربائية الأحادية لا تختلف كثيرًا عن المصاعد الكهربائية ثلاثية.
مزايا
تحل المصاعد الموفرة للطاقة أحادية مشكلة الطاقة عند تركيب المصاعد لأن معظم العائلات تستخدم طاقة مصاعد 220 فولت.

نظرًا لأنه يستخدم تيار 220 فولت ، فإنه يستهلك أيضًا طاقة أقل أثناء التشغيل والاستخدام ، مما يقلل من تكاليف الكهرباء الشهرية.

يوفر التشغيل الهادئ الراحة عند الاستخدام.

له تصميم مدمج ويمكن استخدامه للمنازل ذات التصاميم الشاهقة.

مصاعد بالدرايف


يعني التردد المتغير للجهد المتغير في المصاعد الموفرة للطاقة ، هذا هو أحدث نوع من الأجهزة التي تتحكم في السرعة غير المتدرجة من خلال نظام تغيير الجهد والتردد لضمان تشغيل المصعد بسلاسة والتوقف بدقة أكبر في نفس الوقت.وفرأكثر من 40٪ من استهلاك الطاقة.

الميزة الرئيسية لنظام التحكم هو أنه يعمل على أساس تباين الجهد ، إلى جانب تباين التردد لمصدر طاقة التيار المتردد قبل إمداد المحرك به.

أنواع المصاعد التي تستخدم خزانات التحكم تعني أن التيار ثلاثي الأطوار يتم تصحيحه إلى طور واحد ، ثم يستثمر في طاقة التيار المستمر ويعود إلى 3 مراحل ، ويحمل الجهد والتردد المطلوبين للجهاز وكلا المستخدم.

يعمل نظام التحكم للمساعدة في تحويل الجهد والتردد ، والغرض الرئيسي هو الحد من تسارع المحرك في كل مرة يبدأ فيها ويتوقف.

هذا يعني أيضًا أنه عند انخفاض التسارع ، تبدأ كابينة تركيب مصاعد في العمل وتتوقف ، مما يساعد الأشخاص في كابينة المصعد على الشعور بالراحة والأمان ، وتجنب الاهتزازات التي تشكل خطورة على المستخدمين. استخدم المصاعد ، أو المصاعد العائلية الخاصة ، والفيلات .

انكورد


جهاز الانكودر هو أداة يتم إدخالها على محرك الرفع لاكتشاف حركة المحرك وسرعته. تزود هذه الأداة إطار التحكم بمدخلات تحدد من خلالها منطقة وسرعة المصعد. يُنظر إليه أيضًا على أنه من المحتمل جدًا الأجزاء الرئيسية التي تتحكم في حركة المصعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back To Top
أتصل الأن