افضل شركات مصاعد كيف تختارها

الأسانسير هو حل وظيفي وتصميمي ، والغرض الرئيسي منه هو تحسين نوعية الحياة ، وضمان أقصى درجات السلامة للركاب أثناء الصعود والنزول. يتم ضمان موثوقية اسانسير من خلال التصميم والمواد المستخدمة والمجمعة بشكل صحيح من قبل الشركات التي تنتج وتوزع الاسناسير. لهذا السبب ، يجب أن تعتمد فقط على أفضل المؤهلين في هذا القطاع. (كتالوج قطع غيار مصاعد)

افضل شركات مصاعد تركيب مصاعد

قبل التعاقد مع شركة متخصصة في تركيب الاسانسير ، يجب أن تتأكد من أنها تقدم لك ميزانية مخصصة ومتكيفة بالفعل مع الاحتياجات الخاصة للمشروع. نظرًا لأن التكاليف تختلف اعتمادًا على البيئة التي سيتم وضع المصعد فيها ولكل مكان متطلبات محددة. (كرسي مصعد الدرج مصر)

افضل شركات مصاعد حسب احتياجاتك

يجب أن تقدم لك الشركة التي تختارها خدمة شاملة تتضمن دراسة فنية ، وبهذه الطريقة يمكن أن تضمن لك أفضل نتيجة. (كم تكلفة صيانة المصاعد)

سيقوم قسم الهندسة والهندسة المعمارية هذا بإجراء دراسة شاملة للتركيب الخاص بك لتثبيت أفضل ما يناسب متطلباتك ، مع احترام لوائح السلامة في جميع الأوقات. (كم سعر الاصنصير المنزلي)

افترض أن لديك بناء جديد. في هذه الحالة ، يمكن تثبيت الجهاز حسب رغبتك. ومع ذلك ، فإن إضافة مصاعد إلى منزل أو مبنى مكتبي قائم يتطلب مزيدًا من العناية. (كم سعر المصعد)

يعد تحديد نوع الجهاز وفقًا لموقع العقار وجهة نظر أخرى لا ينبغي أن تمر مرور الكرام. و مصعد هوائي هو سهل التركيب في أي مكان تقريبا اعتمادا على المساحة المتوفرة في بيئة أسرية.

وفي الوقت نفسه ، تتطلب المصاعد الهيدروليكية أو الكهربائية سعة أكبر . تم تصميمها أيضًا لتكون مخفية أو مغلقة ، وهذا هو سبب وجود قيود أكثر في بعض الأحيان ، اعتمادًا على نوع المنزل أو المبنى. (كم يستهلك المصعد كهرباء)

في أي من هذه الحالات ، يجب أن تكون إمكانية الوصول هي السمة المراد تقييمها . ما مدى سهولة الوصول من وإلى منزلك أو المبنى؟ ما مقدار المساحة التي ستوفرها أو تضحي بها عند وضع المصعد؟ سيتم حل هذه الأسئلة وغيرها بفضل الدراسة الفنية. (كنترول المصاعد)

توفير صيانة المصعد

اختر شركة خبيرة تتعامل مع كل ما يتعلق بخدمات المصاعد. ستستغرق أبرز شركات المصاعد في السوق الوقت الكافي لمراجعة الإجراءات الأمنية التي ستبقي كل من يستخدمها آمنًا. (كنترول طوارئ المصاعد)

بعد كل شيء ، من غير المجدي تركيب مصعد دون معرفة مقدار الاستثمار في صيانته. تتطلب المباني التجارية والسكنية رعاية النقل العمودي من قبل محترفين مؤهلين. (كنترول مصاعد)

يحتوي المصعد على نظام معقد يتكون من قطع وأجزاء تحتاج إلى صيانتها من وقت لآخر. لهذا السبب ، يجب أن تضمن الشركة التي تقرر الاستعانة بها التشغيل المستمر للجهاز ، وتجنب التآكل المفرط بسبب الاستخدام والأعطال المحتملة. (كهرباء المصعد)

افضل المصاعد

إذا كنت تفكر في تركيب مصعد في منزلك أو في مبنى سكني ، فسنخبرك بالمصاعد الأكثر شعبية والمتطلبات التي يحتاجونها. (كيف يعمل الاسانسير)

المصاعد التقليدية

في معظم المباني في إسبانيا ، من الطبيعي أن تجد مصاعد كهربائية أو هيدروليكية تقليدية. (كيفية استخدام المصعد الكهربائي)

هذه الأنواع من المصاعد للمنازل والمباني لها متوسط ​​سرعة يتراوح من 0.60 م / ث إلى 1 م / ث وتحتاج إلى غرفة آلة فوق العمود ، في حالة المصاعد الكهربائية ، وفي أي مكان في المصاعد الهيدروليكية.

بالإضافة إلى ذلك ، سيحتاج كلاهما إلى حفرة تبلغ مساحتها حوالي 1.2 متر وأن الجزء العلوي من العمود يبلغ حوالي 3.5 مترًا للتوافق مع لوائح هذا النوع من المصاعد. (كيفية الصعود في مصعد)

مصعد بحفرة منخفضة

في بعض الأحيان لا تحتوي المباني على مساحة كافية لتركيب مصعد تقليدي. في هذه الحالات ، من الأنسب تركيب مصعد بحفرة مخفضة . يسمح هذا النوع من المصاعد للمنازل والمباني بتركيب مصعد بنفس خصائص المصاعد التقليدية ، مع تقليل الأعمال المدنية إلى الحد الأدنى.

هذه تحتاج إلى مساحة صغيرة لتثبيت الأجزاء الرئيسية حتى يعمل المصعد. علاوة على ذلك ، في الحالات التي لا توجد فيها مساحة كافية لتركيب غرفة الماكينة ، يمكن تركيب محرك ولوحة تحكم في خزانة معتمدة. كل هذا يتوقف على اللوائح.

مصعد أو مصعد عائلي واحد

في المنازل ذات الأسرة الواحدة أو المباني التي تحتوي على عدد قليل من المنازل ، تكون مصاعد الأسرة الواحدة هي الأكثر استخدامًا. هذه لا تصل إلى سرعة كبيرة ، لكنها لا تتطلب مساحة كبيرة لتركيبها ؛ الجزء العلوي والحفرة التي يحتاجونها أصغر بكثير.

من ناحية أخرى ، يحتاج هذا النوع من المصاعد إلى غرفة آلة لتركيب مناورة التحكم والمحرك ، لكن مساحة صغيرة تكفي ، لأن عناصرها أصغر من المصاعد العادية.

بالإضافة إلى ذلك ، من خلال الاستفادة بشكل أفضل من المساحة ، يمكن أن تكون السيارة أكبر من تلك الموجودة في المصاعد التقليدية.

الفروق بين المصاعد الهيدروليكية والمصاعد الكهربائية

لقد أخبرناك بالفعل عن المصاعد الأكثر استخدامًا وفقًا للنموذج ، ولكن يمكننا أيضًا التمييز بينها اعتمادًا على النظام الذي يجعلها تعمل. بهذا المعنى يمكننا التفريق بين نوعين رئيسيين: المصاعد الهيدروليكية والمصاعد الكهربائية.

كيف تعمل المصاعد الهيدروليكية؟

هل يمكنك أن تتخيل مصعدًا يتم دفعه بقوة نفاثة من الماء؟ و المصاعد الهيدروليكية لا تعمل تماما مثل ذلك ، ولكن لم يفعلوا ذلك بالقوة السائل: زيت.

تحتوي هذه الأنواع من المصاعد المنزلية على مضخة مغمورة في خزان الزيت ، وهي المسؤولة عن إدخال هذه المادة تحت الضغط في أسطوانة متصلة بكابينة المصعد. عندما يدخل الزيت إلى الأسطوانة ، يزداد الضغط مما يؤدي إلى تحرك السيارة على موجهات المصعد.

عندما ترتفع المقصورة ، فهذه هي اللحظة الوحيدة التي يعمل فيها المحرك ، حيث إن خفضها ببساطة يفسح المجال للزيت ووزن المقصورة هو ما يوفر الطاقة اللازمة لتوليد الحركة. لذلك ، على الرغم من أنها أبطأ قليلاً ، إلا أن هذه المصاعد تستهلك أيضًا كميات أقل.

ماهو تشغيل المصاعد الكهربائية؟

كما يوحي اسمها ، تعمل المصاعد الكهربائية من خلال محرك كهربائي به بكرة تمر من خلالها الكابلات الفولاذية. على جانب واحد من هذه الكابلات ، يتم تعليق عربة المصعد ، وعلى الجانب الآخر ، هناك ثقل موازن لتسوية الحمل.

على عكس ما يحدث مع المصاعد الهيدروليكية ، تحتاج افضل شركات مصاعد انواع المصاعد الكهربائية إلى نشاط المحرك في كل من الطريق لأعلى ولأسفل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن السرعة أعلى أيضًا ، وكذلك استهلاكها. هذه الصفات تجعل المصاعد الكهربائية أكثر ملاءمة للمباني الشاهقة.

شركات المصاعد بمصر

شركة هاي ليفت افضل شركات مصاعد، المصرية السعودية للمصاعد والسلالم الكهربائية، إنفنيتي للمصاعد.

توريد وتركيب مصعد:

اعمال تحضيرية يقوم المشتري بتنفيذها :

جميع الاعمال التحضيرية الخاصة بتركيب المصاعد ليست ضمن عقدنا ويجب على المشتري/المالك او المقاول ان يقوم بتنفيذها قبل تاريخ بدء التركيب طبقا لتعليمات ومخططات الطرف الاول ووفقا للأنظمة والاسس المتبعة وكذلك يتوجب على المشتري تنفيذ الاشغال وتامين المواد المترتبة عليه في الوقت المناسب لكي لا يؤخر اعمال التركيب منها:-

1- ايصال التيار الكهربائي لتغذية المحرك وجهاز التشغيل بما في ذلك جهاز قطع التيار العام بحسب تعليمات الطرف الاول.

2- جميع اعمال البناء وحماية البئر وغرفة المحرك ما يلزم من الاضاءة و التهوية فقا لرسومات وتعليمات الطرف الاول.

3- تحديد وتعيين منسوب البلاط للأدوار قبل بدء التركيب

4- توفير مخزن جاف يمكن اقفاله لتخزين المعدات وادوات تركيب المصعد طيلة مدة التركيب .

5- تأمين كافة ما يلزم من اسمنت او خرسانة والقيام بأعمال التشطيب والتبيض النهائي.

6- كافة الاعمال المدنية والانشائية الخاصة ببئر المصعد والتشطيب حول الابواب

يتم توريد البضاعة الى موقع العمل خلال .. من اعتماد العقد وانهاء جميع الاعمـال التعاقدية (الدفعة المقدمة) على ان يتم في خلال شهر من انهاء اعمال التحضيرية.

التسليم النهائي:

يتم التشغيل والتسليم بعد وصول التيار الكهربائي بمدة لا تتجاوز اربعة اسابيع ويخطر البائع المشتري بكتاب بان الاعمال قد تمت، ويعتبر هذا الكتاب بمثابة تسليم نهائي للمصعد من البائع الى المشتري صالحاً للتشغيل.

مصاعد هاي ليفت

Back To Top
أتصل الأن