جهاز الوصول لاقرب دور (جهاز الطؤاري )

نتيجة بحث الصور عن جهاز الطوارئ

كيف يتم تركيب جهاز الوصول لاقرب دور؟

يعتمد جهاز الوصول لاقرب دور في اسانسير عدد مخارج الطوارئ على معدل إشغال المبنى.

سوف نميز بين الترتيبات التي يجب إجراؤها في المباني الشاهقة (المباني الشاهقة) المخصصة لأنشطة المكاتب ، وتلك الموجودة في المباني العامة (المباني العامة) وتلك الموجودة في المباني المهنية الأخرى.

اعتمادًا على عدد الأشخاص المقدر لهم أن يسلكوا طريق الأسانسير ، يجب أن يكون واسعًا إلى حد ما.

يتم التعبير عن هذه الأبعاد بوحدة المرور

اللوائح المتعلقة بمخارج جهاز الوصول لاقرب دور

يحدد قانون العمل القواعد المطبقة على تخطيط موارد المؤسسات ومباني المكاتب الشاهقة والمباني المهنية الأخرى. (شرح ازرار المصعد)

يجب أن يأخذها العميل والمهندس المعماري في الاعتبار عند إنشاء أو تجهيز المباني الجديدة وبناء الاسناسير

للشركات

للمنشآت تصاريح مثل الأبواب ، الممرات ، الممرات ، السلالم ، المنحدرات ، موزعة بطريقة تسمح بالإخلاء السريع لجميع الركاب في ظروف أمنية قصوى. (شرح تركيب المصاعد الكهربائية)

هذه التصاريح دائمًا مجانية. لا يجوز لأي شيء أو بضاعة أو مادة أن تعرقل حركة الأشخاص أو تقلل عرض الخلوص عن الحدود المنصوص عليها في المادة. (شركات اسانسير)

يتم ترتيب هذه الموافقات لتجنب طريق مسدود.

جهاز اتصال طوارئ المصعد

إدارة مكالمات التنبيه ومكالمات الاختبار المنتظمة وفقًا للمواصفة

ما يصل إلى 8 وحدات ميكروفون إضافية (شركات اسانسيرات)

تعديل الحجم الرقمي

البرمجة المحلية أو عن بعد عبر الهاتف والرسائل القصيرة والكمبيوتر الشخصي مع برامج البرمجة وكابل الاسانسير.

تعليمات صوتية: قائمة بـ 8 لغات ، قابلة للتخصيص باستخدام برامج البرمجة. (شركات اسانسيرات بالتقسيط)

وظيفة متعددة الوصلات: يمكن توصيل ما يصل إلى 9 وحدات ميكروفون

الشروط الواجبع لجهاز الطوارى المصعد

تقييم أنظمة الاتصال ثنائية الاتجاه المخطط لها. (شركات الاسانسير)

اختبار سلسلة الطوارئ (الوقت ، الأشخاص ، إلخ)

تحديث خطة الطوارئ

تعليمات وتدريب عامل مصاعد (الفحوصات المنتظمة وتخليص الأشخاص)

تقييم الحلول الخاصة لتلبية متطلبات نظام الاتصال ثنائي الاتجاه. (شركات الاسانسيرات)

ما هي معدات الطوارئ للمصعد

بسبب فشل مصعد نفسه ، يصبح وضع الأشخاص الذين يمسكون بالسلم أقل وأقل ، وفي نفس الوقت تنقطع مشكلة مصدر طاقة المصعد بسبب عوامل مختلفة تجعل المصعد يوقف السلم بشكل متزايد. لتقليل الآثار النفسية والفسيولوجية الضارة للركاب المحاصرين على الركاب المحاصرين ، تمت إضافة جهاز طوارئ المصعد. (شركات المصاعد الكهربائية في مصر)

في السنوات الأخيرة ، تم تطوير معدات الطوارئ للمصاعد بالكامل كمنتج ميكانيكي وكهربائي مستقل نسبيًا. على الرغم من اختلاف أسماء مثل هذه الأجهزة المعروضة في السوق اليوم ، مثل: “جهاز طوارئ المصعد” ، و “لوحة تحكم المستوى التلقائي لانقطاع التيار الكهربائي” ، و “جهاز الإنقاذ التلقائي لانقطاع التيار الكهربائي” ، وما إلى ذلك ، فإن العلامات التجارية للمنتجات والشركات المصنعة لها أيضًا أكثر من ذلك. (شركات بيع قطع غيار المصاعد)

لكن هيكل الأجهزة ومبدأ العمل متماثلان بشكل أساسي. يتكون هذا النوع من أجهزة الطوارئ للمصاعد بشكل عام من لوحة تحكم رئيسية ولوحة شحن ولوحة عاكس ولوحة واجهة وحزمة بطارية واكتشاف تسلسل المرحلةعند حدوث انقطاع في التيار الكهربائي أو فقدان الطور أو خطأ في تسلسل الطور ، فإن جهاز طوارئ المصعد يتحكم بالكامل في المصعد. (شركات تركيب اسانسير بالتقسيط)

عملية العمل المحددة هي: عندما يكتشف جهاز الطوارئ بالمصعد انقطاع التيار الكهربائي وفقدان الطور وأعطال تسلسل الطور ، يتم فصل المصعد عن التيار الكهربائي. من خلال إدخال إشارة الرفع ، يتم اكتشاف ما إذا كانت الروابط المختلفة في دائرة أمان الرافعة طبيعية ، وما إذا كانت عربة المصعد تتوقف في وضع عدم التسوية ، وما إذا كان المصعد في حالة عمل. (شركات تركيب الاسانسير)

بعد استيفاء نتائج الاختبار لشروط عملية الطوارئ ، يتم بدء تشغيل لوحة العاكس وإرسال جهد العاكس مباشرة إلى آلة حزام المصعد والفرامل وآلة الباب وأجزاء أخرى. يقوم جهاز مجلس الطلاب أولاً بتشغيل المصعد لأعلى ولأسفل في اتجاهين ثم يتم تشغيله بسرعة منخفضة في اتجاه توفير العمالة. عندما يتم الكشف عن وصول السيارة إلى موضع التسوية الأول في اتجاه السير ، يتم غرس الأرضية ، ويفتح الباب ثم يتوقف العمل. (شركات تركيب مصاعد)

جهاز إخلاء الطوارئ الأوتوماتيكي للمصعد

الحوادث أمر لا مفر منه في الاستخدام اليومي للمصاعد. كوسيلة فعالة لضمان سلامة الركاب عند تعطل المصعد ، يجب إضافة جهاز إخلاء طارئ تلقائي. إنها معدات إنقاذ طارئة للمصعد المتعب ، تستخدم بشكل أساسي في عملية تشغيل جهاز الوصول لاقرب دور ، عندما يحدث انقطاع أو عطل مفاجئ في الطاقة الكهربائية في نظام التحكم الكهربائي وجعل السيارة متوقفة في العمود ، التحويل التلقائي ، قطع نظام التحكم الكهربائي الأصلي ، ومصعد مزود طاقة التيار المتردد ، وكبسولات الجر إلى وضع الطبقة المسطحة بعد فتح الباب ، بحيث يمكن للراكب الخروج في الوقت المناسب. (شركات تركيب مصاعد بالتقسيط في مصر)

المؤشرات الفنية الاساسية

قوة المحرك: أقل من أو تساوي 32.5 كيلو وات

اتجاه العملية: تحرك في اتجاه معين أو اختر اتجاه حمل الضوء

سرعة الجري: يمكن ضبط عُشر السرعة العادية للمصعد

مبدأ العمل:

تجهيزات أو تحضيرات الإسعاف

عندما يتوقف المصعد عن العمل في حالة انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ ، فإن نظام التحكم DSP لجهاز الطوارئ سيكتشف على الفور حالة المصعد ويضعه تلقائيًا في عملية الإنقاذ في حالات الطوارئ. بادئ ذي بدء ، K1A يمتص ويغلق مصدر الطاقة لشبكة الطاقة الخارجية لمحول التحكم في المصعد للتشابك الكهربائي.

ثم يتم اختبار السلامة وقفل الباب ودائرة إصلاح مصاعد ويتم توفير الطاقة للمستشعر في منطقة البوابة ، واكتشاف إشارة الطبقة المسطحة ، إذا كانت طبيعية ، ابدأ محول التيار لتشغيل نظام التحكم في الباب (باب التيار المتردد ، باب التيار المستمر ، باب تحويل التردد) ، لذلك يحصل MD لمحرك الباب المفتوح على الجهد المطلوب وباب القاعة في نفس الوقت ؛ إذا لم تكن السيارة عبارة عن طبقة مسطحة.

فضع المرحل مغلقًا عادةً لفتح جهات الاتصال بدائرة الفرامل عن طريق مصدر طاقة محول التيار المستمر ، وافتح الفرامل ، ودائرة خرج الدائرة العاكس ثلاثية الطور بواسطة K2A ، عادةً ما تفتح جهات الاتصال لتشغيل آلة الجر ، وكبسولات الجر إلى اتجاه معين.  ويغلق القفل. بعد فتح الباب وباب القاعة ، تتم استعادة جميع جهات الاتصال الخاصة بالموصل أعلاه ومرحل جهاز الطوارئ إلى الحالة قبل عملية الطوارئ

قفل أمان

إذا حدد نظام التحكم DSP لجهاز الطوارئ أن إيقاف تشغيل مصعد يرجع إلى خطأ في حلقة الأمان أو حلقة القفل ، فلن يتم تشغيل الجهاز في حالة الطوارئ وفقًا لمتطلبات لوائح السلامة الخاصة بتشغيل المصعد . حتى بعد جهاز الطوارئ في عملية الطوارئ ، دائمًا في مراقبة دائرة أمان المصعد وإشارات حلقة قفل الباب ولكن أي حماية ، سيتم إنهاء عملية الطوارئ على الفور ، من أجل ضمان سلامة الركاب ومعدات المصعد وموثوق بها. وبالمثل ، فإن جهاز الطوارئ يراقب دائمًا حلقة الصيانة لنظام التحكم في المصعد. عندما يقوم موظفو الصيانة بإصلاح جهاز الوصول لاقرب دور ، طالما تم الضغط على مفتاح الصيانة ، فسيتم قفل الجهاز تلقائيًا ، وليس التشغيل الطارئ

نهاية الطوارئ

بعد انتهاء عملية الطوارئ ، يتم فصل الجهاز عن جميع أجزاء نظام التحكم في المصعد ويكون في حالة استعداد معزولة ، مما لا يؤثر على التشغيل العادي للمصعد. عند استعادة مصدر طاقة التيار المتردد ثلاثي الأطوار ، ستقوم دائرة الشحن الخاصة بجهاز الطوارئ بإعادة شحن حزمة البطارية تلقائيًا.

Back To Top
أتصل الأن