المصاعد الكهربائية المنزلية

نتيجة بحث الصور عن كابينة اسانسير

تتطلب المصاعد الكهربائية المنزلية بيئة المنزل اهتمامًا خاصًا عند إدخال نظام لا يمكن بطبيعته أن يمر دون أن يلاحظه أحد.

يعتبر التصميم ذو أهمية أساسية ، وذلك للسماح اسانسير منزلي ليس فقط بالاندماج في البيئة ولكن ليصبح عنصرًا مكملًا من حيث الأسلوب والحصرية. 

المصاعد الكهربائية المنزلية عائلية للاستخدام المنزلي

هل تريد وضع الأسانسير في المنزل ؟ اسأل عن ميزانيتك الاسناسير الكهربائي المصممة للمساكن.

اين تريد تركيب المصعد ؟ 

مباني سكنية جديدة البناء

مباني سكنية قيد التجديد

عمارات سكنية بدون الاسانسير

مساكن الأسرة الواحدة (الفيلات والدوبلكس)

مباني التوظيف العامة.

نتيجة بحث الصور عن المصاعد الكهربائية المنزلية

المصاعد الكهربائية المنزلية بدون غرفة الماكينة للأماكن الضيقة

إن خبرة المتخصصين لدينا وجودة المواد المستخدمة في كل مشروع لتصنيع أنظمة الرفع تجعل من الممكن بالنسبة لنا ضمان نتائج مثالية من خلال ضبط أسعار المصعد الكهربائي المنزلي إلى الحد الأقصى .قادتنا نسبة الجودة إلى السعر الممتازة للأنظمة المفصلة إلى وضع أنفسنا كواحدة من الشركات المعيارية في قطاع الرفع.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن القدرة على تقديم حلول لوضع مصاعد في أي نوع من المساحات تميزنا عن المنافسة. إذا كنت تثق بنا ، فستتمكن من تثبيت مصعد بدون سلم ، وستتمكن من تركيب مصعد بدون غرفة ماكينات في مبنى قديم وستكون قادرًا على تحويل المبنى الخاص بك إلى مساحة يسهل الوصول إليها. أخبرنا بما تحتاجه وسنهتم بإعطائك حل رفع مصمم خصيصًا لك . (مصعد معاقين)

مصعد عائلي واحد

يستفيدون بشكل أفضل من المساحات. حتى لو كان لديك مساحة ضيقة جدًا ، فلدينا مصاعد بدون حفرة. وبدون الحاجة إلى غرفة آلة. (مصعد منزلي)

يمكنك الحصول على مصعد خارج منزلك وداخله.

العمل الإضافي المطلوب ضئيل. ويتم تركيبه بسرعة ويمكن القيام به في مدة تصل إلى 48 ساعة. (مصعد منزلي خارجي)

لدينا نماذج مصاعد منزلية تعمل بجهد 220 فولت أحادي الطور وتستهلك حوالي 2200 وات. لذلك ، في معظم الحالات ، ستعمل كمجرد جهاز منزلي آخر دون الحاجة إلى تعديل قوة العداد. (مصعد هيدروليك)

سعر معقول أكثر من المصعد التقليدي.

تكلفة صيانة أقل من المصعد. (مصعد هيدروليكي)

ما نوع المصعد الذي تحتاجه؟

الخيارات كثيرة ، لكن لا داعي للقلق ، فنحن نعمل مع أنظمة رفع مختلفة وبعد دراسة المكان الذي ستوضع فيه ، والحمل المطلوب دعمه ، والطريق والميزانية ، سوف نوصي بأفضل ما يناسب ما تحتاجه. (معلومات عن المصعد الكهربائي)

مصاعد هيدروليكية وكهربائية

المصعد الهيدروليكي والمصعد الكهربائي هما أكثر أنواع التركيبات شيوعًا عند تركيب المصاعد الكهربائية المنزلية . بفضل التقدم التكنولوجي في السنوات الأخيرة ، تم تقليل الاختلافات بينهما وكلاهما يعد خيارًا جيدًا من الناحية الفنية ومن حيث السلامة. (مفتاح الاصنصير)

المصعد المحلي

 مصعد محلي. بفضل حجمه الصغير وآلية نقله وتقنية السكك الحديدية المزدوجة ، فإنه يسمح لك بتثبيت هذا المصاعد الكهربائية المنزلية في أي مكان تقريبًا في المنزل. لا تستخدم المكونات الهيدروليكية ويتم تشغيلها بواسطة محرك كهربائي ذكي يتصل مباشرة بمأخذ كهربائي عادي مثل أي جهاز آخر. متوفر بارتفاعين ، بدون حفرة ، بدون حاوية ، وبتصميم حصري يتكيف تمامًا مع أي منزل. (مفتاح مصعد)

مصاعد أنصاف خزانات 

إمكانية الوصول إلى كرسي متحرك

تعتبر الخزانات شبه العمودية ، المعروفة أيضًا باسم الخزانات شبه العمودية للمعاقين ، الحل الأكثر عملية وملاءمة وراحة لإزالة الحواجز ، وهي محدودة فقط بالمساحة المتاحة في المبنى. عندما يكون ذلك ممكنًا ، يسمح تركيبه للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة بالتحرك بمفردهم دون الحاجة عمليًا إلى مساعدة خارجية. (مقاس المصاعد

تتكيف هذه الأنظمة تمامًا مع الحاجز المعماري المراد إزالته وهي مثالية لاستخدام الكراسي المتحركة. سيتمكن الأشخاص ذوو الإعاقة أو الذين يعانون من صعوبة في الحركة من الوصول الآمن بغض النظر عن حالتهم البدنية. (مقاس المصعد المناسب)

إنها سريعة وسهلة التركيب وتشغل مساحة صغيرة ، وتستفيد من 100٪ من المساحة المستخدمة في المقصورة.

تم تكييف التشطيبات النهائية لمنصات الرفع الخاصة بنا تمامًا مع المكان الذي نقوم بتثبيتها ، وهي صالحة ، اعتمادًا على الطرازات ، للتركيب الداخلي والخارجي. (مقاس باب المصعد

المصاعد الهوائية

تتميز الرافعات الهوائية بتصميم بانورامي 360 درجة. يتم تركيب هيكلها الدائري ذاتي الدعم مباشرة على أرضية المنزل. بدون حفرة وبأقل قدر من العمل. (مقاس بئر المصعد)

على عكس المصاعد التقليدية ، يتم دمج كل شيء في المصعد الهوائي بشكل مباشر ، ويتكون من ثلاثة عناصر رئيسية: الأسطوانة الخارجية البانورامية بالكامل ، والمقصورة التي تتحرك في الداخل وتنقل الركاب ، ونظام الفراغ الذي يحتوي على المحرك. (مقاس مصعد 4 اشخاص)

بالنسبة للحركة الصعودية ، يستخرج نظام التفريغ الهواء ، مما يخلق فرقًا في الضغط يجعل المقصورة ترتفع. يحدث الهبوط مع إطلاق بطيء للهواء يعيد التوازن وتنزل المقصورة برفق إلى الأرضية المطلوبة.

لدينا موديلات مختلفة بسعة تتسع لشخص واحد ، شخصين ، وثلاثة أشخاص ، وتسمح بالتركيب حتى خمس توقفات.

مصاعد خارجية

يعد تركيب المصاعد الكهربائية المنزلية خارجي في منزل لعائلة واحدة أحد الخيارات الرئيسية لتتمكن من التحرك بشكل مريح عبر طوابق الارتفاع المختلفة.

لا شك أن إحدى المشاكل الرئيسية لمنزل خاص به عدة طوابق عالية هي السلالم ، يمكن أن يصبح هذا الجانب مشكلة حقيقية على مر السنين عندما تصل إلى كبار السن أو إذا كنت تعاني من نوع من ضعف الحركة ، حيث يمكن أن يسبب خسارة من الاستقلالية عند صعود ونزول درجات السلم.

أحد الخيارات التي يمكن الوصول إليها دون صعوبة وبأمان إلى جميع مستويات المنزل هو تركيب مصعد أو مصعد عائلي واحد ، وهو مُكيف بالكامل للاستخدام الخاص وخاصة للتركيب في منازل الأسرة الواحدة لما يصل إلى خمسة أو ستة ارتفاعات كحد أقصى.

عند تركيب مصعد خارج المنزل أو بداخله ، يجب أن نضع في اعتبارنا أنه من الضروري تمكين وبناء حفرة في جميع أنحاء مساره بالكامل ، باستثناء تلك المنازل التي تم التخطيط لها فيها.

في هذا الجانب ، يمكننا اختيار أنواع مختلفة من التشطيبات من أجل تحقيق عمود أو حاوية للمصعد الخارجي ، ولكن مع الأخذ في الاعتبار دائمًا أنه يجب أن يكون مانعًا لتسرب المياه ، أي أنه يجب ألا يسمح بدخول الماء والرطوبة وما إلى ذلك.

يمكن أن يكون نظام الجر المستخدم هيدروليكيًا أو كهربائيًا ، والأولى هي الأكثر استخدامًا. من المهم أن تضع في اعتبارك أنه  لا يمكن تركيب المصاعد الهوائية أو المصاعد الفراغية الجديدة إلا داخل المنازل ، لذا فإن هذا النظام غير مناسب للواجهات الخارجية في الوقت الحالي.

عادة ما تكون أنواع العبوات المستخدمة هي أعمال البناء أو العبوات الزجاجية أو الصفائح المعدنية الملساء .

نقطة أخرى مهمة هي أننا يجب أن نأخذ في الاعتبار أنه من الضروري عمل حفرة تتراوح بين 10 و 25 سم ، اعتمادًا تقريبًا على طراز المصعد ذو الأسرة الواحدة ، بالإضافة إلى أن المسافة من الطابق العلوي يجب أن تكون 2.3 على الأقل م ، لتلك المصاعد بدون باب السيارة (في هذا النوع من المصاعد يُسمح بتركيب حاجز كهروضوئي كبديل لباب السيارة) و 2.5 متر عند تثبيت الأبواب في السيارة.

مصعد داخلي

هي المصاعد السكنية الداخلية المصممة لتلبية احتياجات التنقل الرأسي وإزالة الحواجز المعمارية في المنزل.

تستجيب مصاعد الداخلية والمصاعد ومصاعد السلالم لاحتياجات التنقل في البيئات السكنية وهي أفضل طريقة لكسر الحواجز المعمارية لكبار السن والمعاقين.

من خلال المصاعد الداخلية الصغيرة ومصاعد السلم ، يمكن لكبار السن والمعاقين أخيرًا اكتشاف متعة التحرك باستقلالية كاملة.

إن تركيب مصعد منزلي صغير ليس رفاهية بعيدة المنال ؛ إنه بديل محتمل يعيد لك حرية الحركة في المنزل.

مصاعد صغيرة مخصصة ومنسجمة مع مساحاتك

مصاعد الصغيرة هي حلول تصميم مبتكرة تتكامل بانسجام مع ديكور منزلك. المساحة المطلوبة للتثبيت ضئيلة ولا تتطلب أي مقصورة: تنزلق المقصورة على هيكلها الخاص ، تاركة المساحة الموجودة بالأسفل خالية تمامًا.0

Back To Top
أتصل الأن