جهاز شفرة الأسانسير 2023

جهاز شفرة الأسانسير

جهاز شفرة الأسانسير 

يعد جهاز شفرة الأسانسير من أحدث الأجهزة المستخدمة حديثا في اسانسير لأنه عن طريق استخدام شفرة الأسانسير تمكن أصحاب البنايات من التحكم في استخدام الاسناسير.

جهاز شفرة الأسانسير 

إن جهاز شفرة الاسانسير هو من الأجهزة المستخدمة حديثا للمصاعد فهي تمكن أصحاب العقارات السكنية في التحكم بمن يستخدم مصاعد الموجودة فيها، ومن يمنع من دخول تلك المصعد.
 هناك أنواع شفرات الاسانسير المستخدمة منها جهاز شفرة الأسانسير Nfc وشفرة مصاعد بالموبايل. إن برمجة شفرة الأسانسير تكون عن طريق رمز PIN وأيضا يقوم الشخص بإدخال هذا الرمز إلى مصعد كما أن شفرة الأسانسير NFC تتميز بالمرونة وبأنها تستطيع التحكم لرسوم العودة إلى أي دور يريده الشخص في الأسانسير وأيضا هناك تقنية مستحدثة وهي تقنية الاتصال القريب من الحقول المغناطيسية فإنه يمكن الشخص من أنه يفتح باب المصعد عند الاقتراب من الطابق المخصص له. (اسعار المصاعد الخارجية)
جهاز شفرة الأسانسير
إن شفر الأسانسير للموبايل فإنها تعتمد كل الاعتماد على تقنية البلوتوث فيتم تحميل البرنامج الخاص بشفرة الأسانسير على الهاتف للشخص الذي سيكون باستخدامه ومن خلالها يستطيع التحكم بمن يصعد في الأسانسير ومن لا يمكنهم الصعود به. (اسعار المصاعد الصغيرة)
إن جهاز شفرة الأسانسير من التقنيات الحديثة المستخدمة وهي توفر ميزة الأمان للأسانسير وأيضا الحفاظ على خصوصية الأشخاص الساكنون في تلك العمارة كما أنها تمكن من تفادي أي عمل تخريبي أو انتهاك الخصوصية في أي مبنى على الرغم من أن تكلفة جهاز شفرة الأسانسير قد تكون عالية بعض الشيء لكنها من الاستثمارات الجيدة لملاك المباني السكنية لكي تحقق الحماية لهم وأيضا الراحة والأمن في المبنى. (اسعار المصاعد الصغيره)
وهذه هي بعض الأماكن المتاحة في توفير جهاز نسخ شفرة الأسانسير ولكنه من الضروري جدا أن تقوم بالحصول على جهاز شفرة الأسانسير بطريقة قانونية وآمنة لكي تحافظ على سلامة أفراد المبنى السكني الذي تقدم فيه وأيضا ملاك العمارة من آي انتهاك للخصوصية أو جرائم قد ترتكب داخل المباني السكنية. (اسعار المصاعد الصغيره في مصر)
يعد جهاز أكسس كنترول من أفضل الأجهزة المستخدمة حديثا في المصاعد، أيضا كارت شفرة الأسانسير. هما يجيبان عن أكثر الأسئلة الشائعة التي تدور في أذهان أصحاب البنايات السكنية وأصحاب الشركات عن طريقة نسخ شفرات الأسانسير وهو (شوف شفرة الاسانسير بتتنسخ ازاى ولومفيش ريموت كنترول ازاي هنستخدمه ) (اسعار المصاعد الكهربائية)

أماكن نسخ شفرة الأسانسير 

إن جهاز الشفرة يعمل عن طريق جهاز التحكم أو تطبيق خاص على الهاتف يمكنه من السماح للمستخدم من صعود الأسانسير أو غير مصرح له بالصعود.  إن أصحاب العمارات السكنية يتعرضوا إلى بعض المواقف التي تجعلهم يضطرون إلى تغيير جهاز شفرة الأسانسير ولكن الكثير منهم تراوده الحيرة في انتقاء المكان المناسب لنسخ شفرة الأسانسير وهناك العديد من المراكز المتخصصة في جهاز نسخ شفرات الاسانسير منها: (اسعار المصاعد المنزلية)
1- الوكيل المعتمد للشركة المصنعة فإنه يمكن لأصحاب البنايات الاتصال بهذا الوكيل المعتمد بالذكر الشركة المصنعة وطلب نسخ جهاز شفرة الأسانسير. (اسعار المصاعد الهيدروليك في مصر)
2- الكهربائي المتخصص : إنه في بعض الدول يتوفر هناك كهربائيين متخصصين في نسخ جهاز شفرة الأسانسير فيمكن الاستعانة بهم عن المراكز المعتمدة لنسخ جهاز شفرة الأسانسير. (اسعار المصاعد في مصر)
  •  محال بيع قطع الأجهزة الكهربائية : في بعض الأماكن يمكن العثور على المحلات التي تقوم بيع قطع الأجهزة الكهربائية فهي تقدم بعض الخدمات ومنها جهاز نسخ شفرة الأسانسير. (اسعار المصاعد في مصر 2022)
  •  الأنترنت: هناك بعض المواقع المتوفرة على شبكة الأنترنت التي تعمل على توفير جهاز الشفرة بالأسانسير وطريقة الدفع تكون مسبقة بعد ذلك ترسل الشفرة عن طريق البريد ولكن هذه الطريقة قد تبدو غير أمنة لأن هناك بعض المواقع الكاذبة والتي تقوم بسرقة الأموال. (اسعار المصعد)
وهذه هي بعض الأماكن المتاحة في توفير جهاز نسخ شفرة الأسانسير ولكنه من الضروري جدا أن تقوم بالحصول على جهاز شفرة الأسانسير بطريقة قانونية وأمنة لكي تحافظ على سلامة أفراد المبنى السكني الذي تقدم فيه وأيضا ملاك العمارة من أي انتهاك للخصوصية أو جرائم قد ترتكب داخل المباني السكنية. (اسعار المصعد المنزلي)

نسخ شفرة الأسانسير بالموبايل 

إن نسخة شفرة الأسانسير بالموبايل هو من الأشياء الغير قانونية لأنها تسبب العديد من الأخطار ومنها انتهاك الخصوصية ارتكاب الجرائم واختار قد تصيب أفراد العمارة لأن هذه العملية تمكنه من الوصول إلى الجهاز المتحكم بالأسانسير كذلك استخدام تطبيقات تقوم على نسخ جهاز شفرة الأسانسير ومن الأشياء المعروفة أن شفرات الأسانسير تكون معقدة وبالغة الصعوبة ولكنها تختلف من أسانسير إلى آخر وبذلك فإنها تحتاج إلى العديد من المهارات والخبرات في هذا المجال. (اسعار تركيب اسانسير)
إن جهاز نسخ شفرة الأسانسير بالموبايل من العمليات التي تؤدي إلى المسائلة القانونية لأنه يعتبر مخالف للقوانين والأنظمة الأمنة التي تهدد آمن الأفراد لأن ذلك يعتبر من أنواع التحريض على السرقة وتهديد الممتلكات العامة والأشخاص كذلك فإن ذلك يؤدي إلى زيادة خطر التعرض للحوادث بسبب انعدام الأمن ولهذا يجب التحذير من تلك الأعمال الغير قانونية والبحث عن جهاز نسخ شفرة الأسانسير قانونية وصحيحة لكي تحمي الجميع من المخاطر الجسيمة مستقبلا. (اسعار تركيب الاسانسير)
 بذلك يمكنك الاعتماد في ذلك على شركات المعتمدة في جهاز شفرة الأسانسير فإنها تكون متخصصة في هذا المجال كما أنها تضمن الحماية العامة ونظام الأمن والجودة العالية في أداء الشفرة وبالتالي يؤدي إلى راحة العميل لأنه يقوم باختيار المكان المناسب الذي يتناسب مع احتياجاته ومتطلباته.

جهاز ينسخ شفرة الأسانسير

إن وجود جهاز لنسخ شفرات الأسانسير فإنه عبارة عن جهاز يمكن مالك العمارة أو صاحب شركة أو مؤسسة، أو فندق من أنه يقوم على تحديد من يرغب بأنه يصعد في الأسانسير ومن لا يمكن الصعود فيه عن طريق تلك الشفرات وأيضا تعيين شفرة مختلفة لكل شخص فيمكن لهذا الجهاز أن يستخدم أكواد أو دخول بالكارت أو عن طريق الرقم السري لكي يتأكد من صلاحية دخول الشخص إلى الأسانسير وهذا الجهاز يستخدم فيه الشركات أو المؤسسات وكذلك المستشفيات وأيضا الفنادق لأنها تتطلب المزيد من مستويات الأمن والسلامة من أجل الحماية لكل فرد فيه.
إن جهاز  شفرة الأسانسير هو يعتمد عليه لأنه يستطيع منح المستخدمين المزيد من سبل الأمان والسلام والراحة بكل سهولة. كذلك يمنح توفير سهولة وصول للأشخاص الذين يحتاجون إليها بشكل خاص مثل الأشخاص كبار السن وأيضا ذوي الاحتياجات الخاصة فيقومون بتثبيت جهاز شفرة الأسانسير وبذلك يزيد من مستويات الحماية والأمن لهم وأيضا التأمين على الأسانسير وبذلك يمنح مالك العمارة أفضل إمكانية للتحكم بمن يستطيع الوصول إلى المصعد ومن لا يرغب فيه ولا يسمح له بالدخول مما يؤدي إلى تقليل خطر السرقة ودخول المجرمين كذلك انتهاك الخصوصية، ارتكاب الجرائم ويقوم بتوفير المزيد من الأمن لأصحاب العمارات السكنية أو لأصحاب الشركات والفنادق.

من هو المسؤول عن صيانة الأسانسير 

هذا السؤال متكرر في أذهان الناس أصحاب الأسانسير فإنه يجب أن تجرى صيانة الأسانسير وفقا لقواعد منظمة وصارمة من قبل الشركات المسجلة صيانة الاسانسير وأيضا يجب أن تكون تلك الشركات مرخصة من قبل الهيئات المختصة والمسؤولة عن حفظ وسلامة الأسانسير كما أنه يجب أن تزود تلك الشركات المسجلة برقم حماية الأسانسير وأن توضح جميع التدريبات الخاصة بها والتفويضات لكي تقوم بإجراء أي نوع من أنواع صيانة الأسانسير والعمل المتعلق بتلك الآليات.
في البداية يجب تقديم اعتماد أن الموظف المؤهل لصيانة الأسانسير يلبي جميع احتياجات ومتطلبات صيانة الأسانسير ويجب أن يكون لديه تعامل صحيح مع معدات الصيانة لأن هؤلاء الموظفين من مسؤوليتهم هي الاعتناء بأعمال الصيانة والإصلاح.
إن هذا الاعتماد يلبي جميع متطلبات الموظف الذي يعمل على صيانة الأسانسير بشكل صحيح.

هل يجب أن تشتري قطع غيار للأسانسير 

 يوجد العديد من الشركات في السوق تصنع قطع غيار للأسانسير مختلفة ومتعددة فيجب أن تجد شركة في السوق تعمل على تصنيع قطع غيار مناسبة للأسانسير مما يؤدي إلى أن الشركة التي قامت تركيب الاسانسير وتصنيع الأسانسير ليس من الضروري أخذ قطع الغيار مها لأن تلك المراكز المعتمدة تقدم لك مجموعة متنوعة من الماركات الخاصة بسعر قطع غيار الأسانسير حتى طراز الأسانسير.
خاتمة
إن شفرات الأسانسير تعد من الوسائل الأمنة الموجودة داخل البعمارات السكنية والشركات فهي تمنح المستخدمين المزيد من سبل الأمان والراحة.
Back To Top
أتصل الأن