شركات المصاعد في مصر

نتيجة بحث الصور عن مكونات المصعد

شركات المصاعد هو الحل الأمثل للمرافق العامة ذات الازدحام الشديد ، مثل المستشفيات أو الفنادق ، حيث يتطلب التدفق العالي للركاب سرعة أعلى. يتم تحريك اسانسير الكهربائي بواسطة الرافعة ، وهي آلة الرفع التي تنقل الحركة إلى الحبال في كلا الاتجاهي.

يتخذ هذا الأسانسير إجراءات مع الأوامر التي تتلقاها من لوحة التحكم في غرفة المحرك ، والنظام الناتج عن احتكاك الحبل الفولاذي مع بكرة القيادة في عمود الاسناسير.

إنها آلية تحرك عربة المصعد لأعلى أو لأسفل أو أفقيًا. عربة الاسانسير تعمل مع ثقل الموازنة. عربة المصعد وثقل الموازنة لهما نفس الوزن تقريبًا. لذلك ، يتم توفير الطاقة. تسمى آلات الدفع هذه مصاعد المدفوعة بالاحتكاك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مصعد التي تعمل عن طريق لف السلسلة أو الحبل على بكرة القيادة تسمى مصاعد الأسطوانة. (مهمات مصاعد)

اجزاء المصعد الكهربائي في شركات المصاعد

بصرف النظر عن المحرك الكهربائي ، فإن الأجزاء الأكثر صلة في هذه الفئة من المصاعد هي المقصورة وثقل الموازنة. يوفر لهم المحرك حركة تتبعها آليات توجيه عمودية. هذه المرافق لديها أيضا أنظمة أمنية. من ناحية ، نسلط الضوء على ممتص الصدمات الموجود في الحفرة ، ومن ناحية أخرى ، محدد السرعة الميكانيكي ، وهو أداة تكشف السرعة الزائدة في السيارة وتنشط المظلات (التي يمكن أن توقف المصعد). (مواصفات غرفة ماكينة المصعد)

أنواع المصاعد الكهربائية 

في إطار شركات المصاعد من هذا النوع ، علينا التمييز بين النماذج المختلفة. تتميز هذه ، بشكل عام ، بالسرعة التي تسمح لها محركاتها بالوصول إليها. (موتور اسانسير)

– تستخدم المصاعد الكهربائية أحادية السرعة في المصاعد التي لا تتجاوز سرعتها 0.7 م / ث. الحد الأقصى للحمل الذي يمكنهم تحمله هو 4 أشخاص أو 300 كجم. هم في إهمال ومحظور من قبل بعض التشريعات ، لأنه ، في كل من الصعود والنزول ، قد تتأثر الدقة في التوقفات. (موتور الاسانسير)

– تحتوي السرعتان على محركات ثلاثية الطور وأعمدة قابلة للتحويل. على الرغم من أن مجموعات الجر هذه في حالة ركود ، نظرًا لاستهلاكها العالي ، يجب أن نؤكد أنها قللت من حالات الفشل في الكبح وفضلت سرعة تسوية منخفضة. باختصار ، تكون تجربة المستخدم الخاصة بك أكثر راحة من تجربة المصاعد أحادية السرعة. (هل المصعد يستهلك كهرباء)

– المصاعد التي تحتوي على محرك مزود بعاكس تردد مدمج في لوحة التحكم تجعل التسارع والتباطؤ أكثر سلاسة. لذلك فإن الراحة هي الأمثل. على سبيل المثال ، تؤدي الفرامل وظيفتها عندما تتوقف الآلية. (وزن ماكينة المصعد)

نتيجة بحث الصور عن شركات المصاعد

كيف يعمل شركات المصاعد المصعد الكهربائي واختلافاته مع المصعد الهيدروليكي

تتقريبًا ، يكون الجر الكهربائي وراء الحركة الناتجة عن التصاق الكابلات بالبكرة الرئيسية لهذا الجهاز ، أي بالمحرك الكهربائي المذكور أعلاه. مع أو بدون مخفض. سيتم تنشيط المحرك المذكور في كل من الصعود والنزول ، مما يميز حركاته ، على سبيل المثال ، عن تلك التي تحدث في المصاعد الهيدروليكية. في هذه ، بصرف النظر عن المحرك ، هناك حاجة إلى مضخة ، والتي يتم تنشيطها فقط للصعود وتدفع الزيت. (وسائل الامان ف المصاعد)

تشير هذه الخصائص إلى أن المصعد الكهربائي هو مصعد تسود فيه السلامة في الحركة عند السرعة المنخفضة والعالية (8 م / ث). إنه عملي في المباني المكونة من أكثر من ستة طوابق ويوفر قبل كل شيء راحة كبيرة. لهذه الأسباب ، فإنهم يحظون بتقدير كبير في المرافق مثل الفنادق والمستشفيات. (اسعار المصاعد الصغيرة في مصر 2021)

الفوائد الرئيسية للمصاعد الكهربائية

بعد فترة من المنافسة الكبيرة من المصاعد الهيدروليكية ، عادت الرافعات الكهربائية لتصل مرة أخرى إلى مراكز متقدمة في سوق النقل الرأسي للأشخاص والبضائع. هذا الاتجاه التصاعدي له مبررات مختلفة ، مثل تحسين الاستهلاك والمساحة وإطلاق النموذج بدون غرفة محرك. في السطور التالية ، نبلغ عن أهم مزايا هذه الفئة من المصاعد. (سعر اسانسير)

– سهولة البناء. البنى التحتية التي قد تعقد تركيب المصعد ، مثل بئر السلم الصغير ، لا تمثل عقبات لا يمكن التغلب عليها لتنفيذ هذا النوع من المصاعد. (اسعار ابواب الاسانسير)

– إدراج الابتكارات التكنولوجية. هذه تعزز زيادة السلامة والراحة وكفاءة الطاقة والسرعة والارتفاع المطلوب الوصول إليه.

– عمليات إصلاح الأعطال البسيطة وموقع قطع الغيار ، بالنظر إلى الشعبية الكبيرة لهذا النوع. (اسانسير هيدروليك)

– إمكانية إجراء الصيانة التصحيحية والوقائية والتنبؤية المناسبة.

– أمان مضمون ، بالنظر إلى أن هذه المصاعد ستخضع لضوابط أكثر صرامة من تلك التي يتم إجراؤها بواسطة شركات المصاعد الهيدروليكية. (قطع غيار مصاعد)

دليل شركات المصاعد

·        شركة هاي ليفت هي أولى الشركات الرائدة في المصاعد سواء في التركيب أم الصيانة.

·       المصرية السعودية للمصاعد والسلالم الكهربائية (صيانة اسانسير)

·        إنفنيتي للمصاعد

أسعار المصاعد الكهربائية

تختلف أسعار شركات المصاعد على حسب نوعها وعلى حسب بلد المنشأ إيطالي ، صيني ، ألماني ، يوجد في مصر أنواع متعددة سواء هيدروليكي ، كهربائي، ذات باب يدوي أو باب أوتوماتيك ، داخلي أم خارجي، عدد الطوابق،  كل هذا له أسعار مختلفة عن بعضهما البعض، حيث تتراوح الأسعار ما بين ال 50 ألف إلى 200 ألف جنيه.

خطوات التحضيرقبل تركيب المصعد

لضمان الامتثال لمعايير فحص المصعد ، يجب أن تتبع عملية التثبيت نموذجًا مشتركًا بخطوات واضحة. قم بالاتصال والربط معًا لإنشاء منتج كامل.

تتضمن عملية التحضيرقبل تركيب المصعد مايلي:

·       التصميم والبناء حسب الأبعاد القياسية

·        تحقق من غرفة المصعد

يجب أن يكون حجم الحفرة مطابقًا تمامًا للتصميم الذي قدمه مورد المصعد. في حالة عدم ضمان الحجم ، يجب إصلاح البئر للتأكد من الحجم الصحيح للرسم ، خاصة أثناء عملية الإصلاح ، يجب التأكد من أنه آمن لتركيب السلم فيما بعد وما زال صحيحًا.

إن ضمان الحجم الصحيح للحفرة لن يضمن فقط أن المصعد سيعمل بثبات وسلاسة عند التثبيت ، ولكنه أيضًا آمن بشكل خاص عند استخدام السلم.

تحقق من غرفة المصعد.

غرفة المحرك هي المكان الذي يوجد فيه المحرك والخزانة الكهربائية للمصاعد ، وهنا من الضروري أن يكون لديك حجم وتصميم كافيين لضمان معايير المصعد وخلق ظروف مواتية لموظفي الصيانة والضمان في المستقبل. مكان للتلاعب والعمل.

تحضير موقع البناء.

يتم تجميع المصعد من مئات الأجزاء معًا ، لذا قبل إحضار المصعد إلى موقع البناء ، يجب أن تكون هناك مساحة كبيرة بما يكفي لوضع المعدات في مكان لتخزين الأشياء. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون هناك مساحة ضرورية حتى يتمكن فريق التركيب من تجهيز الأشياء لوضعها في الحفرة.

كيفية تركيب المصعد القياسي لأرضية العمل:

سعة تحميل منصة العمل: عندما تكون الحمولة 250 كجم / م 2 ، يجب ألا تستقر الأرضية.

تركيب أرضية العمل: تركيب أرضية العمل للطوابق السفلية 1 أقل 300 مم من الأرضية ، وأرضية العمل بالطابق الثاني عشر مرتبة 1800 مم من أرضية غرفة الآلة.

تركيب القوالب والشدات في تركيب المصعد

يعد تحرير الرصاص المصعد خطوة مهمة يجب إجراؤها بعناية وبدقة شبه مطلقة. يتضمن جميع خطوات التثبيت المتبقية في المصعد.

تركيب الشوكة: تتكون الشوكة من جزأين أعلى الحفرة وفي قاع الحفرة تستخدم لتثبيت نظام الخط الشاقولي وتثبيته.

تتضمن عملية التثبيت:

قم بتركيب الشوكة على أرضية غرفة المحرك.

قم بإسقاط حبلين راسيا على طول الهبوط بمسافة اثنين أي حوالي عرض الهبوط أثناء المحاذاة مع محور المبنى.

حرر الخط الراقي لقضيب الكابينة وسكة ثقل الموازنة على طول خط راسيا الباب.

يتم تحديد نظام خط الأنابيب في الحفرة وفقًا للمحور القياسي للمبنى ويستخدم كنقطة مرجعية لعملية تركيب المصعد بأكملها.

يجب ألا يقل وزن العمود عن 5 كجم (اعتمادًا على الارتفاع الكلي للبئر) ويجب اتخاذ تدابير لإبقائه ضد التذبذب.

تركيب سكة المصعد:

تنقسم قضبان المصعد إلى قضبان موازنة وقضبان كابينة ، وتركيب قضبان المصعد له تأثير كبير على تشغيل المصعد لاحقًا.

من المتطلبات المهمة للمصعد عند تثبيت القضبان ألا تتجاوز نقطة الاتصال بين القضبان 0.2 مم. الفرق بين الطرف السفلي والطرف العلوي للسكك الحديدية لا يزيد عن 10 مم. يتراوح الخلوص بين القضبان التسلسلية من 0.3 مم إلى 5 مم. ليست ضيقة جدا ولا فضفاضة جدا.

كيفية تثبيت جزء المصعد: معدات غرفة المحرك والماكينة

·        قم بتثبيت خزانة التحكم: قم بتثبيت خزانة التحكم بمسامير التمدد على أرضية غرفة الماكينة ، وقم بتثبيت علبة الأسلاك وتثبيتها.

·       قم بتركيب واقي السرعة الزائدة (الحاكم).

·       قم بتركيب المنقذ في حالة انقطاع التيار الكهربائي.

Back To Top
أتصل الأن