قطع غيار المصاعد

نتيجة بحث الصور عن قطع غيار المصاعد

كماليات المصعد

أصبحت قطع غيار المصاعد جزءًا لا غنى عنه في الحياة الحديثة. يجعل ظهور اسانسير التحرك لأعلى أسهل بكثير من ذي قبل. يتطلب إكمال منتج الأسانسير مجموعة من العديد من الأجهزة. إلى جانب المعدات الرئيسية ، هناك العديد من ملحقات الاسناسير .

ماهي ملحقات قطع غيار المصاعد المدرجة؟

عدد الملحقات الاسانسير هو ضخم . تنقسم هذه الملحقات إلى فئات تشمل: المكونات الكهربائية ومكونات المقصورة وأنظمة الأمان والقضبان والملحقات. تلعب المعدات الرئيسية في المصعد دورًا حاسمًا في تشغيل مصاعد. ومع ذلك ، لا يمكن الاستهانة بدور هذه الملحقات. إذا فشلت هذه الملحقات ، فسيؤثر ذلك أيضًا على تشغيل مصعد.

المقصورة هو الجزء الذي يظهر جماليات وكذلك الحداثة من المصعد. تم تصميم المقصورة كغرفة صغيرة للأشخاص للوقوف أو وضع البضائع. يتضمن هيكل المقصورة العديد من الملحقات. وتشمل هذه: إطار المحمل ، وحذاء التوجيه ، والفرامل الميكانيكية ، والأرضية ، وجدران وسقف الكابينة ، والسقف الزائف. (شركات مصاعد بشارع فيصل)

تعتبر المكونات الكهربائية في المصعد من الملحقات المهمة في التحكم في تشغيل المصعد. يتكون الجزء الكهربائي من العديد من الأجزاء الصغيرة بوظائف مختلفة. إلى جانب المعدات الرئيسية مثل نظام التحكم ، العاكس ، الملحقات الكهربائية الأخرى المضمنة في المصعد هي أيضًا مفاتيح فتح وإغلاق سريعة ، ومفاتيح لتمديد وقت الفتح ، ونظام الاتصال في المقصورة ، والإغلاق التلقائي. أضواء مروحة التهوية في المقصورة ، والإنذار أجراس ومصابيح طوارئ وبطاريات احتياطية وأجهزة إنذار أرضية. (شركات مصاعد مصر)

مكونات المصعد أو ملحقات المصعد عبارة عن أجزاء ومعدات يتم تجميعها وتشكل مصعدًا. يتم توفير مكونات المصعد من قبل العديد من الشركات المصنعة. يتم توفير مكونات المصعد بشكل منفصل لخدمة استبدال المكونات التالفة والمنتهية الصلاحية. (شركات مصاعد في مصر)

لماذا تحتاج إلى معرفة قطع غيار المصاعد؟

بصفتك عميلًا يقوم بتثبيت مصعد منزلي أو تثبيته لمشروعك ، فأنت بحاجة إلى التعرف بإيجاز على مكونات المصعد. ما الأجزاء الموجودة ؟، كيف تعمل هذه المكونات ، وكم من الوقت تستمر ؟ (شركات مصاعد كهربائيه مصر)

ما المكونات التي يتم استبدالها غالبًا؟ أو إذا قمت بالبحث بشكل أعمق ، واكتشف مجموعة المكونات وأنشئ جهازًا كاملاً (ومع ذلك ، إذا كنت مشترًا ، فلا داعي للقلق كثيرًا ، إلا إذا كنت على دراية بهذه الصناعة.) (شركة ابواب مصاعد)

في أي منطقة توجدمكونات المصعد؟

تتركز مكونات المصعد في 3 مناطق.

·        منطقة تخزين محرك المصعد. (شركة اسانسير)

·        المنطقة التي تحتوي على الكابينة وباب المصعد

·        منطقة الحفرة. (شركة اسانسيرات)

1. منطقة تخزين محرك المصعد

تحتوي المنطقة التي يوجد بها محرك المصعد على بعض المكونات الرئيسية مثل:

·        محرك المصعد

·        مجلس الوزراء السيطرة. (شركة اسانسيرات في مصر)

·        تزويد كهربائي

·        كابل المقصورة وكابل ثقل الموازنة ، سكة

·        نظام مضاد للسرعة الزائدة. (شركة المصاعد)

المساحة التي تحتوي على محرك المصعد تعتمد على نوع المصعد ، يوجد 3 خطوط مصعد حالية.

1.     المصعد الموازن: يقع المحرك فوق الحفرة

2.     مصعد بغرفة محرك: يوجد المحرك في غرفة المحرك. (شركة تركيب اسانسير)

3.     المصعد بدون غرفة الماكينة: المحرك مُركب على العارضة الرئيسية.

2. المساحة التي تحتوي على باب الكابينة والمصعد:

هذه هي منطقة حفرة المصعد ، وتحتوي هذه المنطقة على: كابينة المصعد ، وأنظمة السكك الحديدية ، والكابلات ، والأثقال الموازنة ، وأبواب وأبواب كابينة المصعد ، وأنظمة الأمان مجهزة في هذا المجال. (شركة تركيب مصاعد)

مكونات المصاعد المجهزة :

تركز المكونات المنتجة في بلدنا على الجزء الميكانيكي الرئيسي مثل كابينة المصعد وثقل الموازنة ومنصة المصعد.

المواد المستخدمة هي نفس المواد الأصلية مثل الفولاذ بجودة الثعلب والفولاذ المقاوم للصدأ المستورد والزجاج المقسى المستورد. (شركة تكنولوجيا المصاعد)

مصمم في مجموعة متنوعة من التصاميم ، مواد ملفتة للنظر.

أدى الجمع بين المعدات والأجزاء المستوردة إلى تقليل تكلفة المصاعد بشكل كبير. (شركة صيانة ااالمصاعد)

محرك المصعد:

إنه جهاز مهم للغاية. يتعلق بالقدرة على التشغيل والتحميل عند استخدام المصعد.

المحرك الرئيسي هو النقطة الوسطى بين المقصورة والثقل الموازن من خلال نظام بكرة الاحتكاك على المحرك وبكرات التحويل الأخرى. عند تشغيل المحرك ، يدور نظام بكرة الاحتكاك على المحرك وينقل الحركة إلى الغطاء ، وهو المقصورة ويتحرك ثقل الموازنة لأعلى ولأسفل بسلاسة.

يعمل المحرك تحت سيطرة خزانة المصعد. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد داخل الجهاز نظام فرامل مغناطيسي مسؤول عن إبقاء المقصورة ثابتة على الأرضيات حتى يتمكن الركاب من الخروج. تعمل الكتلة على الخدين وتثبّت أسطوانة المكابح.

عاكس المصعد:

جهاز يقوم بتغيير تردد التيار الكهربائي إلى الملفات داخل المحرك. من خلال هذا الجهاز يمكن التحكم في سرعة المحرك بدون خطوات بدون استخدام الصناديق الميكانيكية.

غالبًا ما تستخدم محولات المصعد مكونات أشباه الموصلات. تستخدم لتبديل اللفات بالتتابع لتوليد مجال مغناطيسي دوار لتدوير الدوار.

التأثير: يوفر تردد تيار متغير وفقًا لإعدادات المستخدم. سيتحكم الجهاز في سرعة تشغيل سكة الانزلاق لضمان صعود المصعد لأعلى ولأسفل ويمكنه تغيير السرعة بأفضل طريقة.

ليس هذا فقط ، الملحق قادر أيضًا على الاتصال بالأجهزة التكنولوجية الحديثة ، مما يحد من مخاطر التحميل الزائد للمصاعد.

Back To Top
أتصل الأن